السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

نفس مرض خالد صالح.. سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 05:51 م
الممثل الراحل طارق
الممثل الراحل طارق عبد العزيز


رحل الفنان طارق عبد العزيز اليوم بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي إلا أنه فارق الحياة قبل أن يتلقى الرعاية اللازمة.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

الأزمة القلبية المفاجئة التي تعرض لها الفنان الراحل جاءت في أثناء تصوير مشاهد لمسلسل وبقينا اتنين، حيث سقط فجأة وأصيب بتشنجات توفى عقبها خلال نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية. 

سبب وفاة طارق عبد العزيز

وكشفت مصادر لـ صحة 24 أن الفنان الراحل طارق عبد العزيز،كان خضع لعملية تركيب دعامة منذ عدة شهور بعد إصابته بذبحة صدرية، إلا أنه خلال تصوير مشاهد بمسلسل وبقينا اتنين تعرض لوعكة صحية فارق على إثرها الحياة. 

الممثل الراحل طارق عبد العزيز من مواليد 4 أغسطس 1968 من محافظة سوهاج، شارك في العديد  من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث بدأ حايته الفنية بعد أن تخرج من كلية الحقوق وعمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي.

أعراض الأزمة القلبية المفاجئة

وبعد وفاة طارق عبد العزيز، وتعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، فإن المصاب بأزمة قلبية يتعرض لعدة أعراض منها: فقدان الوعي المفاجئ، وزيادة ضربات القلب، الشعور بألم صدر، والشعور بالدوار، وضيق في التنفس، والشعور بالغثيان في المعدة، والتقيؤ.

نفس مرض خالد صالح

ويذكر أن الراحل طارق عبد العزيز ، هو دفعة الفنان الراحل خالد صالح والذي توفى عن عمر ناهز الـ 50 عاما في عام 2014، بعد مكوثه في العناية المركز لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه لإجراء عملية قلب مفتوح معقدة، وهو ما يتشابه مع حالة الراحل طارق عبد العزيز الذي رحل عن دنيانا اليوم.