الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

كيفية زيادة معدل حرق الدهون.. استشارية تغذية علاجية تكشف عن طريقة مثالية

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:10 ص
الدكتورة ريهام الحياوي
الدكتورة ريهام الحياوي


تحدثت الدكتورة ريهام الحياوي استشارية التغذية العلاجية والتخسيس عن كيفية زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، قائلة: السمنة مرض العصر ومن اللازم زيارة طبيب متخصص في مجال التغذية العلاجية، لمعالجة مشكلة السمنة المرضية.

زيادة معدل حرق الدهون

وحذرت استشارية التغذية العلاجية خلال تصريحات ببرنامج العيادة المذاع على قناة الحياة، من اتباع نصائح الخبراء، وتجربة الأدوية المقدمة من خبراء الصحة، مؤكدة على ضرورة اتباع أطباء متخصصين في مجالهم الطبي.

وقالت الدكتورة ريهام الحياوي “لجأنا لفكرة طبيب أون لاين وهوعبارة عن طبيب متخصص دارس لجسم الإنسان وجميع المشاكل التي قد يتعرض لها، بجانب معرفة أسباب زيادة الون بدون سبب وتوقف حرق الجسم، أو مشاكل الأرق التي تسبب تناول الطعام بوقت متأخر، حيث يتعرض الطبيب المتخصص لجمع هذه المشاكل.

كما تابعت: بعد تشخيص حالة المريض والأسباب المؤدية إلى هذه المشكلة، نستمر مع المريض في طبيب أون لاين خطوة تلو الأخرى، حيث نسير على نظام تخسيس محدد وعلمي مرتبط بالمشاكل التي يعاني منها المريض.

وأكملت: ونقدم عبر فريقنا الطبي كورسات متنوعة مرخصة وآمنة، تعمل على المشاكل الأكثر شيوعا مثل الشهية المفتوحة، والأكل المتأخر ليلا، إذ تعمل الكورسات على تحديد الكميات المتناولة من الأطعمة فضلا عن عدم حرمان المريض من أي أنواع من الأطعمة، وتضم كورساتنا عناصر صحية مثل الألياف عديمة السعرات التي تشكل 70% من حجم المعدة.

واختتمت: العناصر التي يتكون منها برنامجنا التخسيسي تعمل على تدعيم معدل الحرق، الذي قد يتأثر بالضغط، وبالتالي يؤثر على هرمون الكورتيزول، والذي يؤدي إلى مشاكل كبيرة بسبب الدهون.