الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

بعد وفاة الدكتور هاني الناظر.. تفاصيل الروشتة الأخيرة التي كتبها قبل رحيله

الخميس 22/فبراير/2024 - 02:11 م
هاني الناظر
هاني الناظر


توفي الدكتور هاني الناظر منذ قليل، ليرحل عن عالمنا الطبيب الإنسان، الذي كان يقدم المعلومات الطبية للمرضى بالمجان، ويُجيب على أسئلة المتابعين الواردة إليه بكل حب ليوجه لهم مجموعة من النصائح، حسب طبيعة المشكلة.

وفاة هاني الناظر

ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة عصر اليوم على الدكتور هاني الناظر، حيث توفي نتيجة إصابته بسرطان الغدد منذ أكتوبر الماضي، وأعلن نجله خبر وفاته قبل ساعات قليلة.

تفاصيل الروشتة الأخيرة التي كتبها قبل رحيله

ونستعرض في السطورالأخيرة تفاصيل الروشتة الأخيرة الذي كتبها الدكتور هاني الناظر قبل رحيله، حيث كشف طبيب الأمراض الجلدية الذي كان يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية، عن نصائح للأمهات للعناية بالأطفال في الشتاء، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول تفاصيل الروشتة الأخيرة التي كتبها الدكتور هاني الناظر قبل رحيله، هو أنه جاءته شكوى من أم تريد العناية بطفلها في موسم الشتاء وعلاج الجفاف، وحماية الشعر من التقصف والهيشان، والتساقط.

وجاء في الروشتة التي نشرها الدكتور هاني الناظر قبل الوفاة، نصيحة مفادها هو قيام الأم بغسل شعر ابنها بالشامبو مرتين في الأسبوع، ناصحة بضرورة تدليك شعر الطفل بزيت اللوز الحلو قبل الغسل مدة تصل لـ 5 ساعات قبل كل مرة غسل للشعر.

ونصح بضرورة استخدام العلاجات الطبيعية، وهو القيام بخلط كل من زيت اللوز الحلو وزيت الروزماري، إذا كان هناك جفاف في الشعر وهيشان، وتقصف، لترطيب الشعر.

مرض هاني الناظر.. سرطان الغدد

وحول مرض سرطان الغذذ الذي تسبب في وفاة الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، فهو عبارة عن نوع من السرطان يتواجد في الجهاز اللمفاوي، ويأتي بأعراض تتمثل في التورم والحمى والعرق الليلي وضيق في التنفس وحكة في الجلد وفقدان في الوزن.