السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

اتفاق بين مؤسسة اسمعونا والدكتور هشام عاشور خبير جراحات سرطانات النساء بألمانيا لإجراء عمليات جراحية مجانية

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 06:58 م
البروفيسور هشام عاشور
البروفيسور هشام عاشور


أجرت مؤسسة اسمعونا اتفاقا مع البروفيسور د المصري الدكتور هشام عاشور الخبير العالمي في جراحات سرطانات النساء في ألمانيا، عن إجراء عمليات جراحية مجانيا.

اتفاق بين مؤسسة اسمعونا والدكتور هشام عاشور 

وتضمن الاتفاق بين اسمعونا وعاشور تحديد موعد شهري لإجراء هذه الجراحات، لغير القادرين وذلك ابتداء من الأسبوع المقبل، حسب الكاتب الصحفي تامر عبده أمين.

وقال أمين خلال منشور عبر صفحته الرسمية فيس بوك: في حالة وجود حالات مقتدرة الفلوس هتروح برضه من خلال مؤسسة اسمعونا، لعلاج حالات تانية غير قادرة مهما كانت تكلفة عملياتهم الخطيرة اللي محتاجة أجهزة أو أدوات خاصة أو دواء.

البروفيسور هشام عاشور 

تأتي زيارة الدكتور هشام عاشور أستاذ أورام النساء وطب التوليد ورئيس قسم أمراض النساء في ألمانيا، خلال الفترة ما بين 3 إلى 10 مارس المقبل لمناظرة الحالات وإجراء الجراحات.

البروفيسور هشام عاشور يمتلك 30 سنة خبرة في جراحة أورام النساء والجراحة الترميمية، كما عمل رئيسا لمركز سرطان الثدي بولادية النوردراين بألمانيا، ورئيسًا لمركز غرب ألمانيا للجراحات الترميمية النسائية.

وكانت من ضمن إنجازاته الطبية، علاج الإعلامية إيمان الحصري عند مرضها، مما كان له الفضل في شفائها وعودتها لحياتها الطبيعية.