الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

عصائر مفيدة لتعزيز صحتك الجنسية.. بينها البطيخ والرمان

الإثنين 15/أبريل/2024 - 06:01 ص
القدرة الجنسية
القدرة الجنسية


يتناول الرجال الفياجرا لتعزيز الصحة الجنسية، ولكنها تشكل خطورة على الصحة، ويجب استشارة الطبيب قبل تناولها، ولكن يبحث عدد كبير من الرجال عن مشروبات طبيعية تعزز القدرة الجنسية ولا تشكل خطورة على الصحة.

عصائر مفيدة لتعزيز صحتك الجنسية

ونستعرض لكم ضمن النقاط التالية مجموعة من العصائر المفيدة والتي تعزز الصحة الجنسية، للرجال، وفق ما لفت إليه موقع هيلث. 

عصير البطيخ

ويعتبر عصير البطيخ من أبرز المشروبات المفيدة للصحة الجنسية للرجال، إذ إنه يعمل على انتصاب العضو الذكري فترة العلاقة الحميمة، لما يوجد به من نسبة عالية من السيترولين المفيد لتحفيز إنتاج أكسيد النيتريك، والذي بدوره يكون له دور فعال في تحفيز الأوعية الدموية.

عصير الرمان

ويعتبر عصير الرمان من المشروبات الفيدة لتعزيز القدرة الجنسية للرجل، لما يوجد به من مضادات للأكسدة، فضلا عن احتوائه على الفلافونويد، وبدوره يعمل على تعزيز القدرة الجنسية للرجال والانتصاب، ومفيد أيضا للنساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وفقا لدراسات أجريت حول تأثيره على العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة وأكدت إيجابية عصير الرمان.

عصير الفراولة

ومن ضمن الفواكهة المفيدة لتعزيز القدرة الجنسية هي فاكهة الفراولة ويمكن تناولها كعصير، حيث إنها تعمل على تحسين تدفق الدم المؤكسج للأعضاء التناسلية، كما أنه يساهم بشكل كبير في إنتاج أكسيد النيتريك، وتعزز قدرة الرجل الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

القدرة الجنسية 

عصير الموز 

ومن ضمن الفواكه المفيدة لصحة الرجل الجنسية الموز، حيث يمكن إضافة اللبن له لدعم القدرة الجنسية حيث انه يحتوي الموزمع اللبن على إنزيم البروميلين مما يزيد من النشاط أثناء العلاقة الحميمة وعدم الخمول والكسل.

أعراض ومضاعفات ضعف الانتصاب عند الرجال

  • مشكلة عند حدوث الانتصاب للرجل
  • ضعف رغبة الرجل الجنسية
  • انعدام الثقة في النفس
  • الشعور بالتوتر والقلق والضعف
  • الصعوبة في حدوث الحمل عند الزوجة