الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

ما هي تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟.. تفتت الأربطة الصلبة أسفل الجلد

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 05:31 م
ما تقنية سيلفينا
ما تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟


ما هي تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟.. يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة السلوليت التي تسبب الإزعاج والحرج لدى الكثيرين، وبخاصة النساء مما يجعل شكل الجسم غير متساوٍ ويشبه قشرة البرتقالة؛ لذا هيا نتعرف خلال التقرير التالي على ما هي تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟.

ما هي تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟

وللإجابة عن سؤال ما هي تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت؟، تذكر الدكتورة رشا الشهاوي، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، أن تقنية سيلفينا لعلاج السيلوليت، تتم من خلال حقن إبرة خاصة أسفل الجلد مباشرة، تعمل على تفتيت الأربطة الصلبة التي توجد تحت الجلد والتي عادة ما تتسبب ظهور السيلوليت. 

وتشير أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر إلى أن حقن السيلفينا تخفف من نقرات الجلد التي تظهر نتيجة السيلوليت، وقد تستمر النتائج لمدة عامين أو أكثر.

جدير بالذكر أن هناك دراسة قد أجريت على 232 مريضًا، حقنوا السيلفينا ذكر 99% منهم أنهم حققوا نتائج مرضية.

تقنية سيلفيا لعلاج السيلوليت 

هل يمكن التخلص من السيلوليت نهائيًا؟

وعن سؤال هل يمكن التخلص من السيلوليت نهائيًا؟، تقول الدكتورة رشا الشهاوي: "ليس هناك حل نهائي لمشكلة  السيلوليت، ولكن يمكن تخفيف مظهره وملمسه، وكذلك تحسين مظهر الجلد بشكل كبير حتى يبدو كالجلد الطبيعي ولا يظهر السيلوليت إلا عند قرص الجلد أو النظر عن قرب من خلال بعض العلاجات ومنها: أنواع معينة من الكريمات، والليزر، والترددات الراديوية، والمساج، الميزوثيرابي، تقنية سيلفينا وغير ذلك".

 هل يوجد جهاز لعلاج السيلوليت؟

وبشأن سؤال هل يوجد جهاز لعلاج السيلوليت؟، يؤكد غالبية أخصائي الجلدية أن هناك جهاز "إل بي جي" يفيد في التخلص من السيلوليت من خلال شد الجلد وتقليل التجاعيد عن طريق تدعيم إنتاج الكولاجين.