الإثنين 20 مارس 2023 الموافق 28 شعبان 1444
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بـ معجون الأسنان.. خرافة أم طب بديل؟

الأحد 05/مارس/2023 - 10:00 ص
سرعة القذف
سرعة القذف


علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بـ معجون الاسنان، انتشر مؤخرًا الكثير من الأقاويل حول صحة هذه المعلومة، والتي تصنف من ضمن طرق العلاج التي يلجأ لها بعض الأشخاص، حيث تعد من أخطر السُبل التي يحزوا ناحيتها الكثير من مصابي سرعة القذف وضعف الانتصاب. 

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بـ معجون الاسنان

وتحدث الدكتور حامد عبدالله أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب قصر العيني، خلال تصريحات خاصة لـ صحة 24، حول صحة ما يقال بشأن وجود علاج لـ سرعة القذف وضعف الانتصاب من خلال استخدام معجون الأسنان، قائلًا: "لا يوجد أي تأثير من خلال استخدام معجون الأسنان يساعد في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، وكل ما يقال بشأن هذه الوصفات خالٍ تمامًَا من الصحة ولا يوجد له أي علاقة بالطرق الطبية للعلاج.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بمعجون الأسنان

وحذر أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب قصر العيني، من الانسياق وراء تلك الوصفات التي تقول بأن هناك علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب من خلال استخدام  معجون الاسنان، مشيرًا إلى أن مثل هذه الوصفات تؤدي إلى العجز الجنسي بجانب أنها تؤثر في الجلد من خلال إحداث بعض من الالتهابات الشديدة، بجانب تقرح وتقيح في المنطقة الموضوع عليها معجون الأسنان.

 

ما هو الزيت الذي يزيد الانتصاب ويؤخر القذف؟

وشدد الدكتور حامد عبد الله، على أنه من الناحية العلمية والطبية لا يوجد دهان أو أي من أنواع الزيوت الخارجية، التي توضع على العضو الذكري يمكن أن تؤدي إلى زيادة الانتصاب وهذا لأن؛ الدورة الدموية المسؤولة عن إحداث الانتصاب تكمن في شرايين عظام الحوض في انتصاب العضو.

تحذير من استخدام الزيوت ومعجون الأسنان لـ علاج سرعة القذف 

وحذر أستاذ كلية طب قصر العيني، بضرورة عدم الاقتراب من أي الوصفات أو الأعشاب التي تُعطى من قبل الأشخاص، مشددًا على ضرورة عدم أخذ أي من هذه الوصفات التي تتاح من خارج الصيدليات أو من دون استشارة طبيب متخصص، مشددًا على ضرورة عمل الفحوصات والتحاليل الطبية المطلوبة من قبل الدكتور المعالج.